الأحد، 14 أكتوبر 2012

عاجل الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير تبحث عن محامي متهم بإصدار شيكات بدون رصيد.

agadir أكادير 2012/10/2012: عاجل الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير تبحث عن محامي متهم بإصدار شيكات بدون رصيد.

أكد السيد علي بحمان في تصريحه لوسائل إعلامية أن المحامي مولاي أحمد عبروق العلمي هو موضوع بحث من طرف الشرطة القضائية بأمر من النيابة العامة على خلفية إصداره لشيكات بدون رصيد لفائدة موكلته الآنسة فاطمة بحمان .
    وحسب السيد علي بحمان فإن القيمة المالية للشيكات هي 100000درهم وأن المحامي عبروق رفض تسديد قيمة الشيكات منذ عدة أشهر مما دفع بالآنسة فاطمة بحمان بعد أن استنفذت كافة الوسائل الحبية من أجل تسوية الموضوع إلى تقديم شكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأكادير بتاريخ 13 مارس الماضي .
وبعد مرور عدة شهور على وضع الشكاية لدى النيابة العامة وعدم تحرك الملف ،فقد قام السيد علي بحمان بصفته وكيل عن المشتكية بالتوجه بنسخة من الملف إلى وزير العدل والحريات لدى حلوله بالمحكمة الابتدائية بإنزكان حيث قام الوزير باستقباله في لقاء جانبي شرح خلاله للوزير حثيث القضية وطلب من الوزير بأن يقوم بالتدخل من أجل الإسراع في تحريك الملف ، وثم هذا الاجتماع بحضور نقيب المحامين بهيئة أكادير والذي طلب منه الوزير بأن يقوم بالنظر في الملف .
هذا وأضاف السيد علي بحمان بأن الشرطة القضائية بأكادير انتقلت في أكثر من مرة إلى مقر إقامة المحامي عبروق دون العثور عليه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق