الجمعة، 26 أكتوبر 2012

عاجل انتخاب "نعيمة ميرات" كاتبة عامة للنقابة الوطنية للتشغيل

عاجل انتخاب "نعيمة ميرات" كاتبة عامة للنقابة الوطنية للتشغيل.
انعقد يومه السبت 6 أكتوبر2012 المؤتمر التأسيسي للنقابة الوطنية للتشغيل بالمقر المركزي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالدار البيضاء،وقد حضر هذا المؤتمر وفد وازن لأعضاء المكتب التنفيذي، يتفدمهم نائب الكاتب العام للمنظمة عبد القادر الزاير ،والذي افتتح جلسة المؤتمر التأسيسي بكلمة تأطيرية أكدت على أهمية التنظيم في مواجهة كل التحديات،ومتمنيا كل النجاح والتوفيق لهذا المؤتمر التـأسيسي لقطاع التشغيل.
لتستمر الأشغال بعد ذلك في إطار اللجان المنبثقة عن المؤتمر ،مشكلة من طرف المؤتمرين والمؤتمرات الذين حضروا بكثافة لهذه المحطة التأسيسية والواعدة. حيث حضيت السيدة نعيمة ميرات بثقة مناضلات ومناضلي قطاع التشغيل وصوتوا لها بالإجماع لتولي منصب الكاتبة العامة للنقابة الوطنية للتشغيل.
وفي تصريح خاص لجريدة "هلابريس" ، أكدت لنا الكاتبة العامة للنقابة الوطنية للشغل المنتخبة ، السيدة "نعيمة ميرات" ، من خلاله ، على أهمية هذه المحطة التنظيمية لقطاع يعتبر من أهم القطاعات،وتعتبر انتخابها كامرأة على رأس هذا القطاع ، تكليف تنتظره مجموعة من الصعوبات ،
المفروض مواجهتها بذكاء من أجل تعبيد الطريق لهذا القطاع الحيوي(قطاع التشغيل) ليلعب دوره الحقيقي في بناء دولة الحق والقانون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق