الجمعة، 7 أغسطس 2015

تفاصيل عن اعتداء على سائقي طاكسي بأكادير

على إثر واقعة الإعتداء الأخير على سائقي سيارة أجرة صغيرة من الصنف الثاني بأكادير يوم الأربعاء الماضي بعد منتصف الليل، لازالت وضعيتهما الصحية متدهورة حيث ليزالان يرقدان بقسم العناية المركزة بمستشفى الحسن الثاني.
      ووفق المعلومات التي حصلت عليها الجريدة، يتعلق الأمر بسوء تفاهم على الطريق بين سائق سيارة الأجرة ومرافقه وراكب عربة مجرورة " الميخالة " نجم عنه تبادل الكلام اللاقط وتحول فيما بعد إلى تبادل الضرب والجرح فيما استغل زبون فرصة الشجار لوضع يده على هاتف النقال في ملكية سائق الطاكسي، فيما أثار الوضع شابين كانا بالمكان فدخلا بدورهما في العراك لمساندة صاحب العربة المجرورة.
    وأضاف المصدر للجريدة أنه تم توقيف ثلاث أشخاص على ذمة التحقيق بتعليمات من النيابة العامة ولا يزال البحث جاريا على الشخص الرابع الذي بدوره أصيب بجروح خطيرة على مستوى الوجه.
    وللإشارة، فالحادث يعيد إلى الأذهان  مدى احترام مفهوم القانون المهني عند سائقي سيارة الأجرة والذي له مدلول خاص وشامل كأمين للمهنة ككل لا يسيئ إليها، في أفق بناء الــــنموذج المشرف للسائق الذي تتم المراهنة عليه، والقادر على حمل لواء القطاع وأعبائه، والمسهم في رفع الصورة الحضـارية المنشودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق