الجمعة، 13 يونيو 2014

عاجل بمدخل تيزنيت : حادثة سير خطيرة بين سيارة وحافلة ووفاة صانعة تقليدية وانقسام السيارة الى شطرين .


وقعت حادثة سير خطيرة بمنطقة المعدر بمدخل المدينة على مستوى اقليم تزنيت التابعة ترابيا لجهة سوس ماسة درعة ، وذلك على إثر اصطدام سيارة خفيفة بحافلة للركاب قادمة من الأقاليم الجنوبية للمغرب في اتجاه مدينة انزكان .
وخلف الحادث مقتل سيدة صانعة تقليدية، ويتعلق الأمر بكل من سائق السيارة الخفيفة ومرافقيه يومه الجمعة 13 يونيو 2014 على الساعة الرابعة والنصف قبل غروب الشمس على الطريق الوطنية .
مع العلم ان الركاب من الصناع التقليديون بالجهة ونيتهم المشاركة في ملتقى تكويني ستعرفه مدينة تيزنيت غدا السبت لفائدو الصناع التقليديين بالجهة .
وانتقل فريق الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطة المحلية إلى عين المكان لتقديم المساعدة والاسعافات الأولية للمصابين ، في حين تم نقل فتاتين المصابات بجروح متفاوتة الخطورة إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية، وفي تصريح لسائق الحافلة قال أنه كان يسير بسرعة اعتيادية وحاول تجنب الاصطدام إلا ان السيارة الخفيفة اتجهت صوبه وارتطمت بالجانب الأيسر الامامي للحافلة التي انقلبت وانقسمت، و تسببت في أضرار بليغة بالحافلة بحيث تحولت إلى أجزاء نتيجة قوة الاصطدام مع الحافلة ، هذا في الوقت الذي ارتطمت فيه السيدة بالزجاج اليساري للسيارة لتلفظ أنفاسها في الحال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق