الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

أكادير : رسالة مفتوحة إلى جلالة الملك محمد السادس قائد القوات المسلحة الملكية من متقاعدي الدرك الملكي.

نحن الدرك الملكي المتقاعدين نناديك يافخامة جلالة الملك محمد السادس نصره الله أن تنصفونا وتنظروا إلى حال ظروفنا المأسوية والصعبة جدا .
سيدي اعزك الله نادانا الوطن في اعز محنته لوحدت بلدنا أيام المسيرة الخضراء المضفرة بجنوب المملكة كان الوطن ينزف والشعب مروع والرؤوس تتطاير في كل مكان نحن كنا حماة الوطن ومازلنا على الدرب سائرون رغم التقاعد و هم اليوم في حالة لا يجسد عليها .
سيدي اعزك الله تعاقدنا مع الدرك الملكي في اعز شبابنا، وكافحنا بكل بسالة من اجل هذا الوطن أدينا الواجب على احسن و جه و هذا حبا منا للمهنة التي اعتبرناها اقدس شيء يقدمه الفرد في حياته من اجل هذا الوطن و كي يعيش ابناء هذا الوطن في امن و سلام و نحن على العهد سائرون.
فحقوقنا مهضومة سيدي اعزك الله، لقد ظلمونا كثيرا سيدي يريدون ان ينفدوا علينا حكم الإفراغ عن السكن الوظيفي خارج التكنة بدون سبب مبرر ولم نستفد من آي تعويض إلى مكان آخر ليرفع معنوياتنا ويرفع عنا الغبن وأن يستجيب لنا وأن تمنحنا سكن اجتماعي ايجاري لسترة أبنائنا ولنا الحق فيه ضحينا من أجل هذا الوطن بأرواحنا وجواريحنا كما ضحينا بأرواحنا كي تساعدوا رجالا كانوا بالأمس أبطالا في حماية هذا الوطن، لنا ثقة كبيرة سيدي أعزكم الله.
ونتمنى من الله ان يسدد خطاكم ويحفظكم من كل سوء اللهم احفظ بلدنا المغرب من كل مكروه ورد كيد الكائدين إلى نحورهم.

تقبلو منا فائق التقدير والاحترام 
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

السلام عليكم ورحمة الله
المتقاعدين من الدرك الملكي بأكادير المنطقة الجنوبية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق