الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013

الرباط: انتقل لدار البقاء الزميل الصحفي الإذاعي محمد الأيوبي 2013


انتقل لدار البقاء الزميل الصحفي الإذاعي محمد الأيوبي الذي وافاه الأجل المحتوم صباح يوم الثلاثاء 12 نونبر 2013 بأحد مصحات الرباط عن عمر يناهز 58 سنة، بعد معاناة طويلة مع المرض. وفي نعيها للفقيد، ذكرت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بأن الراحل الأيوبي “تميز، خلال فترة عمله الصحفية، بأخلاقه العالية، ومهنيته الكبيرة، وبصوته الإذاعي الدافئ الذي كان يصل إلى قلوب كل المستمعين، صديقا لجميع الرياضيين صحفيين ومسيرين ومدربين وفاعلين”.
والراحل محمد الأيوبي من خريجي المعهد العالي للصحافة بالرباط، إلتحق بالإذاعة الوطنية سنة 1980 واشتغل بالإذاعة الجهوية بالداخلة من سنة 1981 إلى 1984، وإلتحق بمصلحة الرياضة بالإذاعة الوطنية المركزية سنة 1984، وقام بتغطية العديد من التظاهرات الرياضية العالمية والإفريقية الكبرى من بينها الألعاب الأولمبية وبطولة العالم لألعاب القوى وكأس إفريقيا للأمم وألعاب البحر الأبيض المتوسط التي أقيمت بالمغرب سنة 1983، وفي سنة 2005 غادر الإذاعة الوطنية بعد استفادته من المغادرة الطوعية.

وقد ووري جثمان الفقيد محمد الأيوبي الثرى بمقبرة الشهداء بالرباط بعد صلاة العصر ليومه الثلاثاء. "الراحيل على اليسار مع صديقه اﻹذاعي عبد الفتاح الحراق "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق