الاثنين، 22 أبريل 2013

المجلس الجماعي لاكادير يعقد دورته العادية لشهر ابريل 2013، يوم الجمعة المقبل، ونقط هامة في جدول الأعمال، وهذه تفاصيلها...


يعـلن رئيس المجلس الجماعـي لاكاديـــــر أن المجلس الجماعي لاكادير سيعقد أشغال دورته العادية لشهر ابريل 2013 يـــــوم الجمعة 26 ابريل 2013، على الساعة الرابعة بعد الزوال بالمركب الثقافي محمد خير الدين بحي الموظفين، ويتضمن جدول الأعمال النقط التالية :
1- الدراسة و المصادقة على بيع المتلاشيات .
2- الدراسة والمصادقة على تتميم وتعديل القرار الجبائي المستمر العمل.
3- الدراسة و المصادقة على محضر لجنة الخبرة و التقويم المتعلق بتعويض ملاكي القطع الأرضية التي شملتها الطرق و التجهيزات العمومية.
4- الدراسة والمصادقة على اقتناء قطعة أرضية مخزنية بمساحة 40م2 من ملك الدولة الخاص، تستخرج من الرسم العقاري عدد 2181/ms بشارع عبد الرحيم بوعبيد قصد تسوية الوضعية القانونية للتجزئة المخصصة لإعادة إسكان قاطني شارع اخنوش.
5- الدراسة والمصادقة على تحويل كشك (مخدع هاتفي) الذي كان يستغله السيد عماد نواس بشارع 20 غشت أمام حديقة الطيور الى المكان المتواجد بين شارع 20 غشت و مدخل ساحة بيجوان.
6- الدراسة والمصادقة على كناش الشروط المتعلق بالإشغال المؤقت للملك الجماعي العام داخل المدار الحضري لاكادير الخاص بالمقاهي و المطاعم و المؤسسات المشابهة.
7- الدراسة والمصادقة على تجديد الاتفاقية المتعلقة بالاحتلال المؤقت لإحداث و استغلال الأسواق النموذجية بين الجماعة الحضرية لاكادير و مجموعة كونيفا.
8- الدراسة والمصادقة على مشروع قرار تنظيمي لمنع رعي و تربية المواشي و الدواب بالمدار الحضري للجماعة الحضرية لاكادير و إقامة الإسطبلات المعدة لذلك.
9- الدراسة والمصادقة على مشروع النظام الداخلي لقاعة إبراهيم راضي المتواجدة بالقصر البلدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق