الجمعة، 2 مايو 2014

أكادير:الإعلان عن انطلاق لقاءات السيرك وفنون الشارع بأكادير

أعلن باسكال جلال مدير المعهد الفرنسي عن استقبال مدينة اكادير للدورة السادسة للقاءات السيرك وفنون الشارع بفضاء المركب الثقافي خير الدين خلال الفترة من 3 إلى 9 ماي الجاري، وذلك بعد شراكة مع المجلس البلدي .
وقال باسكال في مؤتمر صحافي مساءاول أمس: «نحن سعداء بهذه الشراكة مع المجلس البلدي لاكادير حيث يتماشى التعاقد بتنظيم هذه الفاعليات الفنية للسيؤك وفنون الشارع التي ستقدمها للمرة السادسة شركة اوكس لتقديم عروض ترفيهية مميزة للجمهور الاكاديري، تهدف كافة الشرائح المجتمعية ونتمنى أن تلقى هذه العروض استحسان الجميع».
وأضاف البدر أن اختيار سيرك دو سوليه للدوحة لإقامة عروضها المذهلة يعتبر شهادة على ما تتمتع به الدولة من مقومات لإقامة الفعاليات العالمية؛ حيث إن الهيئة العامة للسياحة تعتبر إقامة الفاعليات العالمية رفيعة المستوى في الدوحة أمراً ينسجم تماماً مع الاستراتيجية الجديدة لإبراز دولة قطر كمركز عالمي متميز للاستجمام والسياحة الترفيهية العائلية.
وقال البدر: «في ضوء الرؤية الوطنية المستنيرة لقيادتنا الرشيدة تلتزم الهيئة العامة للسياحة بإعلاء شأن دولة قطر كوجهة استثنائية للفاعليات، حيث إنها أثبتت نجاحها في تنظيم العديد من الفاعليات العالمية الضخمة، لذلك نعلن أننا ندعم الشراكات مع العروض العالمية وذلك لإبراز قطر كوجهة سياحية عائلية».
اختيار التوقيت
وأوضح البدر أن اختيار التوقيت في شهر سبتمبر المقبل جاء بناء على طلب من الهيئة حيث ستكون هذه الفترة عودة للمدارس وفي الوقت نفسه ما بين العيدين، مؤكداً أن عرض العام الماضي كان في الصيف ولاقى إقبالا كبيراً، وسيشهد عرض الموسم الحالي في الموعد المحدد إقبالا أكبر، مشيراً إلى أن هذا العرض يساعد في ترويج السياحة الداخلية والخارجية خاصة بعد حضور عدد كبير من الزوار المقيمين خارج الدوحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق