الجمعة، 27 يوليو 2012

بحضور مستشار السفارة اليمنية بمملكة البحرين جمعية المهندسين البحرينية تكرم الدكتور عبد الملك ناصر الجلعي المنامه - البحرين

  1. بحضور مستشار السفارة اليمنية بمملكة البحرين جمعية المهندسين البحرينية تكرم الدكتور عبد الملك ناصر الجلعي

    المنامه - البحرين

أقامت جمعية المهندسين البحرينية مساء يوم الخميس الموافق 26\7\2012م بمقرها بالجفير حفلا تكريميا كرمت فيه لدكتور/ عبد الملك ناصر الجلعي المدير الإعلامي للمؤتمرات الدولية والمحلية بجمعية المهندسين البحرينيين ونائب رئيس اللجنة العليا للاتصالات وتقنية المعلومات باتحاد المهندسين العرب , وذلك تقديرا للجهود التي بذلها في إنجاح المؤتمرات المحلية والدولية للجمعية ,وكذلك مساهمته الفعالة في نجاح أنشطة الجمعية المختلفة سواء كانت في تنظيم الدورات التدريبية أو الجانب الإعلامي وما قدمته من فعاليات لخدمة الأعضاء والمجتمع.

وفي الحفل ألقى المهندس عبد المجيد القصاب رئيس جمعية المهندسين البحرينية كلمة أشار فيها "إلى الدور والجهود التي قام بها الدكتور عبد الملك الجلعي وانعكست على مسيرة الجمعية التي حققت الكثير من الانجازات المهمة والعديد من النجاحات المهمة على الصعيد المحلي والدولي".

مشيرا "إلى أن هذا الحفل هو تعبير من الجمعية للدور الذي قام به وستظل جهوده محفورة في ذاكرة الجميع وفي أثناء الحفل تم تكريم الدكتور الجلعي وعدد من أعضاء الجمعية المبرزين في الأنشطة المختلفة".

مؤكداً "أن التكريم يأتي استكمالا لمسيرة الجمعية التطويرية لتحقيق الأداء المتميز للأعضاء، ولتحفيزهم على المبادرة والإبداع والعطاء".

مضيفاً "أن الجمعية حققت الكثير من الانجازات المهمة والعديد من النجاحات المهمة على الصعيد المحلي والدولي، وهذه النجاحات والانجازات لم تأت من فراغ بل بفضل جهود الكثيرين من أعضاء الجمعية ومنهم الدكتور عبد الملك الجلعي" .

حضر الحفل العديد من الشخصيات الاجتماعية في مملكة البحرين ورجال المال والأعمال والمهتمين ومستشار السفارة اليمنية المستشار صالح محسن ناجي .

تجدر الإشارة إلى أن جمعية المهندسين البحرينية تقيم حفل سنوي كعادة جرت عليها الجمعية بشكل سنوي لتقول لأعضائها المميزين وأصدقائها شكرا على جهودكم التي انعكست على مسيرة الجمعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق