الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

قافلة التواصل الاجتماعي المنظمة من طرف مؤسسة محمد السادس للاعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني

agadir أكادير 2012/11/09: قافلة التواصل الاجتماعي المنظمة من طرف مؤسسة محمد السادس للاعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، جمعية ” الإنبعاث ” لمتقاعدي وأرامل الأمن الوطني بأكادير وإنزكان
بمناسبة تنظيم قافلة التواصل الإجتماعي المنظمة من طرف مؤسسة محمد السادس للأعمال الإجتماعية لموظفي الأمن الوطني التي تجوب مختلف جهات المملكة للتعريف بخدماتها الإجتماعية ومشاريعها المستقبلية في أوساط المنتسبين للمديرية العامة للامن الوطني.
     سيعد العرض الذي سيقدم به لفتح باب النقاش لتدخل المتقاعدون لشرح العديد من المعانات خاصة لدى الأرامل وذوي الحقوق والمسنين وقد أخد الحقل
الصحي حيزا مهما للمتدخلين إضافة للقروض و السكن كما ستطرح إشكالية غياب تجهيزات. 
    من أجل النهوض بالأوضاع الإجتماعية والمعيشية لموظف الأمن الوطني الممارس والمتقاعد وهو تجسيد لإرادة ملكية سامية كما سيقدم المدير لإستعراض للخدمات الاجتماعية المقدمة لفائدة موظفي الأمن الوطني في ميادين مختلفة من سكن ونقل وصحة والتربية والتكوين وفي مجالات الإستهلاك والسكن.
     وفي مستوى خاصة سيارة إسعاف مجهزة بأحسن التقنيات للوقاية ومقر لمصحة خاصة لرجال الأمن وبطاقة المؤسسة للإستفادة من عدة امتيازات الى غير ذلك.
     وعلى هذا الأساس على مؤسسة الأعمال الإجتماعية أن تقوم بالتحسيس حتى يمكنها تحسين أوضاع رجال الأمن الممارسين والمتقاعدين والأرامل و ذوي الحقوق.
     كما تستعد مدينة أكادير لإحتضان اليوم التواصلي للقافلة وذالك يوم الجمعة 9 نونبر 2012 بمقر ولاية أمن أكادير بداية من الساعة 9 صباحا.

والدعوة عامة للحضور والمواكبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق