الأربعاء، 2 سبتمبر 2015

منطقة إخوربان بجماعة "تمسية" التابعة ترابيا لعمالة انزكان ايت ملول جهة سوس ماسة خزان من الطاقات البشرية الشابة الحاملة لمشروع التغيير.


تشكل منطقة إخوربان المحرك الأساسي للتنمية المحلية والعضو النشيط في جسد جماعة التمسية التابعة ترابيا لعمالة انزكان ايت ملول جهة سوس ماسة، بفضل المؤهلات التي يكتنزها أبناء المنطقة وسواعدها الذين خرجوا ملتحمين فيه بوثيقة واحدة ووعدوا ضمائرهم بالدفاع عن قضايا منطقتهم وقرروا أن يخوضوا غمارات المحلية بصوت واحد وميثاق أخلاقي حاملين الكتاب رمزا لشعارهم الإنتخابي.
التحول الذي تعرفه إخوربان انطلق بحماس أبنائها الذين استمروا في وضع لبنات الحراك التنموي في نطاق المجتمع المدني مما جعل الأمور بالمنطقة تأخذ مسار التحسن والإستقامة، لذاك فكر مجموعة من أبناء إخربان في رفع التحدي والدخول في الإنتخابات المحلية لترجمة طموحاتهم وتطلعاتهم التي هي جزء من مطالب سكان المنطقة.
الكثير من المؤهلات والمعطيات تجعل إخوربان تتحرك على سكة متينة وخاصة مجاورتها أكبر مطار بالجنوب مطار المسيرة الدولي ونوات جامعية، إلى جانب كونها آهلة بطاقات شبابية حاملة لمشروع مجتمعي محلي وحالمة لمستقبل واعد لفائدة منطقتهم وسكانها.

أبناء إخوربان من حقهم أن يرفعوا من سقف مطالبهم الإجتماعية في الشغل والأمن وجودة الخدمات والإستفتادة من جميع الامتيازات التي توفرها الكثير من المشاريع المجاورة لها ومن حق الساكنة أن تنعم بالأمن والأمان وتطمئن على مستقبل أبنائها لذلك صحيا وتعليميا وخدماتيا ... لذلك لابد من النظر من المستقبل الواعد وعقد الأمن في السواعد والوجوه الجديدة التواقة الى التغيير والتجديد، فتاريخ أية منطقة يبنيه أجيالها ورجالاتها كل من منطلق وضعه الإجتماعي والسياسي والثقافي والرياضي والإقتصادي لذلك لابد لعقد الأمل في النفوس الطيبة والظمائر الحية ودوي النيات الحسنة في بناء مجتمع متطور ومتقدم لا مكان فيه للتعصب والجهل والإحباط 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق