السبت، 24 أكتوبر 2015

شاحنة عسكرية مطلوبة لدى درك تيزنيت بسبب التهريب 2015

باشر المركز القضائي للدرك الملكي التابع لسرية تيزنيت تحقيقا وتحريات بحثا عن شاحنة عسكرية تورّط سائقها في تهريب الوقود وبيعه لاحد المحلات المتخصصة في ذلك بأولاد جرار.

وجاء فتح التحقيق من طرف الدرك الملكي بأوامر من النيابة العامة بابتدائية تيزنيت بعدما تمكنت السلطات المحلية بقيادة أولاد جرار من ضبط كمية من الكازوال الذي جرى إفراغه من الشاحنة، التي لاذ سائقها بالفرار، في الوقت الذي تم فيه تسجيل لوحة ترقيمها.
وكان موقع “تيزنيت 37” قد أورد أن السلطات المحلية بقيادة أولاد جرار تمكنت، عصر أمس الثلاثاء، من ضبط كمية من الوقود المهرب كانت في طريقها إلى أحد المحلات المتخصصة في ذلك.
وأفادت مصادر متطابقة أن السلطات المحلية، في شخص قائد قيادة أولاد جرار، تمكنت، في إطار مراقبة روتينية، من ضبط عملية لإفراغ ما حجمه أزيد من 12 برميل من سعة 30 لتر من الوقود من شاحنة من النوع الكبير تمكن سائقها من الفرار.
وزادت المصادر ذاتها أنه جرى اعتقال شخصين اثنين يشتبه في تورطهما في العملية حيث حلّت بعين المكان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي قصد القيام بالمعاينات القانونية قبل اقتياد الموقوفين من أجل الاستماع إليهما في محضر قانوني ليتم إطلاق سراحهما لاحقا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق