الأحد، 19 مايو 2013

ادريس لشكر وأعضاء من المكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية الوردة في زيارة لشباب جهة سوس ماسة درعة والمشارك في ملتقى مدينة انزكان


amadi
أمام رهان الإعداد للمؤتمر الجهوي لجهة  سوس ماسة درعة لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، و في طريق التوجه إلى المؤتمر الثامن للشبيبة الاتحادية المقرر تنيظمه أيام 6 و7 و_ شتنبر المقبل، وفق ما صادق عليه المجلس الوطني للشبيبة الاتحادية مؤخرا، إلى جانب مباشرة اللجنة التحضيرية للمؤتمر لوضع برنامج عمل مرحلي لخلق دينامية داخل القطاعات الشبيبية سواء منها الطلابية أو التلاميذية أو الجمعوية، نظمت التنسيقية الإقليمية للشبيبة الإتحادية بانزكان أيت ملول، يوما دراسي تحت شعار” الشبيبة الاتحادية، من نحن، ومـــاذا نريــــد.. ؟؟”.
وكان للزيارة التي قام بها الكاتب الاول لحزب الوردة ادريس لشكر اليوم السبت لمقر انعقاد الملتقى رفقة عضوي المكتب السياسي عبد الله العروجي ومصطفى المتوكل و أعضاء الكتابة الجهوية للحزب بسوس ماسة درعة، الأثر الكبير في نفوس الشباب المشاركين من مختلف أقاليم الجهة.
وقد اكد ادريس لشكر في كلمته التي ألقاها بالمناسبة بمقر الحزب بانزكان على أهمية انخراط الشباب في العمل السياسي مع استحضار الماضي الغني الاتحاد من خلال إعداة قراءة نضالات رجاله ونسائه الأبرار من اجل إبراز المشروع المجتمعي لفكر الاتحاد الاشتراكي وقواته الشعبية.
واعتمدت سكرتارية اليوم الدراسي على مقاربة جديدة في التأطير، مبنية على برمجة ورشات تستجيب للحاجيات التكوينية للشبيبة الاتحادية من خلال ورشات تهتم بالمجال الإعلامي، والحقوقي، والجمعوي، والشأن المحلي.
amadi azougar inzegan inzegan1 inzegan2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق