الجمعة، 2 أكتوبر 2015

تظاهرة أمازيغية عالمية لكرنفال بيلماون بودماون بمدينة إنزكان المغرب 2015

ندوة صحفية أقيمت مساء يوم الخميس 1 أكتوبر 2015 بإحدى قاعات الحفلات بالدشيرة الجهادية التابعة ترابيا لعمالة انزكان ايت ملول جهة سوس ماسة المملكة المغربية في الدورة الرابعة للكرنفال بوجلود بيلماون بودماون الأمازيغي، و الذي اختارت له المؤسسة الحاضنة شعار ": التراث اللامادى فى خدمة التنمية" بتوزيع  الملف الخاص بالتظاهرة على الصحفيين. 
     هذا، وقد افتتح الندوة الدكتور أحمد صابر مدير الدورة بكلمة شكر فيها كافة وسائل الإعلام المختلفة الحاضرة وأشاد بدورها في إنجاح هذه التظاهرة الثقافية  .ليتدخل السيد محمد وحمان عن مؤسسة المبادرات التنموية لعمالة انزكان ايت ملول بكلمته التي تمحورت حول الظروف التى سبقت التحضير لهذا الموعد، وذلك للرقي به من الإقليمي المحلي والوطني إلى العالمية. 
    كما يشار إلى أن إدارة الكرنفال بودماون قررت بالتكريمات بالإضافة إلى أنه سيتم تتويج أحسن لوحة للفرق المشاركة بقيمة مالية ستعلن عليها المديرية عما بعد. علما أن الإنطلاقة الرسمية للكرنفال ستكون من  شارع الجيش الملكى بإنزكان وذلك يوم 10 أكتوبر 2015 ليتم اختتام فعاليات كرنفال بيلماون بودماون  بسهرات موسيقية بكل من إنزكان وأيت ملول والدشيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق