الأحد، 16 سبتمبر 2012

ليلة حمراء تقود فتاة الى قبضة عصابة ذات سوابق في الإختطاف الإغتصاب و الأمن يوقف المتهمين بأكادير 2012 agadir

agadir أكادير 2012/09/16:ليلة حمراء تقود فتاة الى قبضة عصابة ذات سوابق في الإختطاف الإغتصاب والشرطة الأمن الولائي بأكادير يوقف المتهمين

بينما كان شابان يتبادلان أطراف الحديث داخل سيارة بمحاداة منطقة إسلان بالحي المحمدي في وقت متأخر من الليل بعدما تعرفا على بعضهما البعض، سمعا أصوات أرجل تتحرك نحو السيارة .

ظهر أربعة أشخاص و على محياهم رغبة أكيدة في فعل إجرامي ، طلبت العصابة في بداية الأمر من الشاب أن يمدها بولاعة ظن خلالها ان المتهمين يرغبون في إشعال سيجارة ينتشون بها , إلا ان للعصابة رأي اخر فما كان هدفها سوى التأكد من وجود فتاة داخل السيارة .و لم تترك العصابة فرصة للشاب للتفكير في طريقة للتخلص من المأزق، فأشهرت أسلحتها البيضاء في وجههما ، فما كان من الشاب إلا ان يذعن لرغبة العصابة في التخلي عن الفتاة و السيارة معا .

إنفرد المجرمون تحت التهديد بالسلاح الأبيض بالفتاة داخل السيارة ليمارسوا عليها ساديتهم عن طريق الإغتصاب بالتناوب ، في ليلة لم تنتهي بسرعة .

توجهت الفتاة الضحية نحو مصالح الأمن بأكادير فقدمت شكاية في الموضوع ، تحركت على إثرها عناصر الشرطة القضائية لولاية الأمن لإقتفاء اثر المجرمين ، و بعد تحريات دقيقة تمكنت ذات العناصر من الوصول الى ثلاثة متهمين إعترفوا بالمنسوب إليهم . كما أفضى التحقيق معهم الى كونهم متهمين في قضية مشابهة وقعت ضحيتها فتاة بحي الخيام و التي تعرفت عليهم .

و قد تم اليوم السبت إحالة العصابة على إستئنافية أكادير بتهمة تكوين عصابة إجرامية ، الإختطاف ، و الإحتجاز ، فيما لا يزال البحث جاريا عن متهم اخر في حالة فرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق