الأربعاء، 16 يناير 2013

دورة إستثنائية للمجلس الجماعي لأكادير 2013 agadir

agadir  أكادير 2013/01/16: طارق القباج دورة إستثنائية للمجلس الجماعي لأكادير.

يعـلن طارق القباج رئيس المجلس الجماعـي لاكاديـــــر أن المجلس سيعـقد دورة استثنائية يـــــوم الثلاثاء 22 يناير 2013، على الساعة الرابعة بعد الزوال بالمركب الثقافي  محمد خير الدين بحي الموظفين،  ويتضمن جدول الأعمال النقط التالية  :

01 ـ اخضاع  مجال تصميم التهيئة  القطاعي للقطب الجامعي والتكنولوجي باكادير للدراسة .

02 ـ الدراسة والمصادقة على مشروع الاتفاقية الخاصة بتهيئة المطرح الحالي لمدينة اكادير في إطار البرنامج الوطني للنفايات المنزلية .

03 ـ الدراسة والمصادقة على ملحق اتفاقية الشراكة المتعلقة بإحداث وتدبير مطرح النفايات وجمع الفضلات المنزلية والنفايات المشابهة لها ونقلها وإيداعها بالمطرح العمومي لاكادير الكبير الخاص بانضمام الجماعة الحضرية لأولاد التايمة .

04 ـ دراسة وضعية محطة التطهير السائل انزا . 

05  - الدراسة والمصادقة على انجاز حوض لمعالجة مياه الصرف الصحي بحي لاريب .

06 – الدراسة والمصادقة على طلب الاحتلال المؤقت للملك الغابوي تقدمت به الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات لانجاز مسلك لأنبوب تجميع مياه الامطار في اطار التجهيز بشبكة التطهير بحي اغروض بنسركاو  .

07ـ الدراسة والمصادقة على طلب الاحتلال المؤقت للملك الغابوي تقدم به المكتب الوطني للكهرباء من اجل تحويل الخط الكهربائي رقم

KV2555 225 شيشاوة – اكادير الى رقم 64 بامسكرود والذي يدخل في الملك الغابوي امسكينة .

08 ـ الدراسة والمصادقة على تتميم القرار الجبائي المستمر العمل .

09 ـ الدراسة والمصادقة على محضر لجنة الخبرة والتقويم المتعلق بتعويض ملاكي القطع الارضية التي شملتها الطرق والتجهيزات العمومية.

10ـ المصادقة على برنامج بيع حطب التدفئة المستخرج من أشغال تمرير قنوات تطهير السائل بغابة اغروض بنسركاو عن طريق السمسرة العمومية ليوم 28/03/2013.

11 ـ الدراسة والمصادقة على قرارات اللجنة المحلية للسير والجولان .

12- الدراسة والمصادقة على تعديل كناش الشروط المتعلق باستغلال مطعم ومتجر بالمخيم البلدي لاكادير .

13 ـ الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية الاطار حول تنفيذ المبادرة المحلية للتنمية البشرية على صعيد الاحياء المستهدفة برسم فترة 2011-2015 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق