الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

إنزكان 2012/08/13 :القبض على “بزيكار” أخطر مجرمي حي تراست 2012 taraste inezgane


inezgane إنزكان 2012/08/13 :القبض على “بزيكار” أخطر مجرمي حي تراست بمدينة إنزكان

لأزيد من سنة تجري عناصر الشرطة القضائية لإنزكان أبحاثها لإقتفاء أثر المجرم مروج المخدرات المعروف ب “بزيكار” الذي أرعب ساكنة منطقة تراست . فينما لا يزال ثلاثة أفراد من عائلته داخل السجن (الاخ ، الأب و الأم) خرج هو منه بعد نحو سنة و نيف بعد ان قضى فيه أزيد من تسع سنوات بتهمة سرقات مختلفة و الضرب و الجرح و الإعتداء.و قد بدأ نشاطه مجددا في المتاجرة في المخدرات حيث قام بتوزيعها على عدد من المروجين الصغار الذين سقطوا في يد العدالة و ذكروا إسم “بزيكار” في محاضر البحث التمهيدي.

مباشرة بعد ورود معلومات على عناصر الشرطة القضائية لإنزكان أول أمس تفيد بمرور المتهم الذي أصدرت في حقه أزيد من مائة مذكرة بحث بأحد الأحياء، تحركت عناصر الشرطة في ذلك الإتجاه ، حيث طاردت المتهم الذي وجه ضربة بواسطة سلاح أبيض الى رأس شرطي كاد أن يرديه قتيلا ، حيث أصيب بجرح غائر تم نقله إثرها الى المستشفى و بعد معركة ضارية تكمنت عناصر الأمن من القبض عليه و بحوزته اربعة سكاكين كبيرة الحجم و كيلو و نصف من مخدر الحشيش .

و قد سبق للمتهم ان واجه عناصر الامن في مرات عديدة حيث ذكرت مصادرنا ان يملك أسلحة و تقنيات متطورة لردع سيارات الأمن و إبعادها و مواجهة عناصر الشرطة . الى ذلك خلفت عملية القبض عليه إرتياحا كبيرا لدى ساكنة المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق