السبت، 11 أغسطس 2012

الإعلامي بقناة الجزيرة بـلـفـاطـمـي يؤطر دورة تدريبية في الصحافة التلفزيونية بالدار البيضاء

الإعلامي بقناة الجزيرة بـلـفـاطـمـي يؤطر دورة تدريبية في الصحافة التلفزيونية بالدار البيضاء

في إطار مواصلة الأكاديمية الدولية للصحافة والإعلام إلتزامها بتقديم خدماتها التعليمية والتدريبية على مستوى متقدم من الاحترافية والجودة من خلال مدرسين ومدربين وإعلاميين أكفاء وآلية عملية متطورة، بهدف رفع الكفاءة والإنتاجية والأداء حسب المواصفات العالمية والمستجدات العلمية والتقنية في مهارات الصحافة والإعلام بهدف تأهيل الرأسمال البشري وتزويده بالمهارات اللازمة والمؤهلات الكافية لمواجهة استحقاقات مستقبل الألفية الثالثة، عبر تحقيق المعادلة الصعبة: تقديم جودة عالية بأسعار جد تنافسية.
يؤطر الإعلامي سمير بـلـفـاطـمـي صحافي بقناة الجزيرة بقطر دورة تدريبية معمقة و تطبيقية خاصة بالصحافة التلفزيونية والمراسل التلفزيوني وذلك أيام 23 و 24 و 25 و 26  غشت 2012 بتدأ من الساعة 9 صباحا بالمدرسة العليا لهندسة الصحة وإدارة المشاريع الكائنة ب 24 زنقة لافونتين حي راسين بالدار البيضاء.
والمستهدفون من هذه الدورة الصحفيون الجدد في مجال العمل التلفزيوني، و المتخرجون من كليات الصحافة، ومن لديهم خبرة صحفية من خريجي الكليات الأخرى وكذلك الراغبون في دخول مجال الصحافة التلفزيونية.
ومن بين المواضيع التي ستغطيها هذه الدورة، منهجية إعداد التقارير في الصحافة التلفزيونية ولذا المراسل التلفزيوني ومكونات التقرير التلفزيوني  والكتابة للصورة  وكذلك الشكل العام للتقرير التلفزيوني و مضمون التقرير التلفزيون و خطوات إعداد التقرير التلفزيوني بالإضافة إلى كيفية التعامل مع مواد الإعلام الجديد : اليوتيوب والفيسبوك .
في نهاية الدورة سيكون المشارك قادر على تخطيط وإدارة وإنتاج التقارير الإخبارية التلفزيونية والبحث وجمع المعلومات وإجراء المقابلات الخاصة بالتقارير المصورة و الكتابة للصورة مع كيفية الوقوف أمام الكاميرا و العمل مع الفريق بالإضافة إلى الحصول على شهادة التدريب باللغتين العربية و الفرنسية.
للمشاركة و الحجز : academiepress@gmail.com
للمزيد من المعلومات : 0633585924
أو يمكنكم زيارة الرباط التالي : http://www.facebook.com/formation.arabuem?ref=ts

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق