الجمعة، 3 أغسطس 2012

العيون بالأقاليم الصحراوية المكتب الوطني التنفيذي

         بيــــــــــــــان
 
على اثر الخطاب الملكي السامي الذي وجهه الملك محمد السادس إلى الأمة بمناسبة الذكرى "13" لعيد العرش، والذي تضمن إشارات قوية وتاريخية لها انعكاس ايجابي على حاضر ومستقبل كل شرائح المجتمع، جدد من خلاله التأكيد على انخراط المغرب بحسن نية في مسلسل المفاوضات من اجل إيجاد حل نهائي للخلاف الإقليمي المفتعل في الصحراء، على أساس مقترح الحكم الذاتي الذي لقي قبول واسع من طرف المجتمع الدولي بسبب جديته ومصداقيته، وفي إطار تثمين المكتب الوطني التنفيذي وأطر ولجان رابطة أنصار الحكم الذاتي بالأقاليم الصحراوية لكل مضامين الخطاب الملكي السامي فإننا نعلن للرأي العام عن ما يلـــــــي:
·                   تثميننا القوي لكل مضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى "13" لعيد العرش لما حمله من إشارات سياسية واضحة وإستراتيجية مهمة.
·                      تشبثنا بالمسار التفاوضي ألأممي بين أطرف النزاع من اجل إيجاد حل سياسي متفق عليه يطوي نهائيا ملف النزاع المفتعل حول الصحراء.
·                      دعمنا لسياسة الحزم مع جميع المحاولات الرامية إلى النيل من المصلحة العليا للوطن ومؤسساته ورموز سيادتة.
·                      استنكارنا الشديد لأساليب التشويش والعرقلة والمؤامرات التي تحاك ضد الرابطة من طرف أشخاص يقلقهم عملها الهادف.
·                      استمرار الرابطة في اشتغالها لأنها تمتلك من إرادة وقدرة ما يجعلها قادرة على التصدي لكل الأكاذيب والاستفزازات المدفوعة من طرف بعض المسؤولين وتؤكد باستمرار أنها لا تتلقى أي دعم مادي من طرف الدولة أو أي جهة وتعارض أن تكون أداة طيعة في يد أي كان رغم كل المحاولات الفاشلة للبعض.
بالأقاليم الصحراوية
المكتب الوطني التنفيذي

العيون في: 02|08|2012 
          إبراهيم أفروخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق